web analytics

عشب صناعي العين وابو ظبي

تسعى شركة تصميم حدائق من العشب الصناعي في الامارات إلى تقديم جودة المنتج وتصميم الحدائق المهنية والمثالية ، وتقديم جميع الخدمات المتعلقة بتنسيق وتصميم الحدائق في الامارات. ما هو العشب الصناعي؟

وهي من الأساليب المعروفة الآن والتي أصبحت البديل المثالي للعشب الطبيعي ، حيث أصبح من الممكن من خلال العشب الاصطناعي تصميم الحدائق ، والنوادي الرياضية التي سبق تصميمها بالطرق البدائية أو ما يسمى (الطرق التقليدية) ) التي اعتمدت على العشب الطبيعي ورش الأرض بالرمل.

السماد الطبيعي والري بشكل مستمر

، ولكن لهذه الطريقة العديد من السلبيات ، حيث تطلبت مجهودًا كبيرًا للعناية بها ، بالإضافة إلى المجهود المزدوج عند الزراعة والاستمرار في الحفاظ عليها بالشكل المناسب الذي يرضي الجميع. شركة تنسيق الحدائق الامارات شركة تصميم حدائق العشب الصناعي يتميز الزعتر الصناعي عن نظيره من العشب الطبيعي بالعديد من المزايا التي يمكن ملاحظتها من المرة الأولى عندما تقرر تزيين حديقتك – في حين أن الزعتر الصناعي لا يتطلب الكثير من القوى العاملة وبالتالي يوفر الكثير من المال. لا يحتاج الثال الصناعي إلى الاستمرار في اتباعه على عكس العشب الطبيعي الذي يحتاج إلى الكثير من المتابعة في كل فترة. يحتاج الزعتر الطبيعي إلى خبير لفحصه على مدار العام للمحافظة عليه من حيث الطول المناسب وريّه بالماء بعكس الزعتر الصناعي الذي لا يحتاج إلى كل ذلك.

 – يتميز الزعتر الصناعي بلونه الذي يمكن القول أنه مطابق تمامًا للعشب الطبيعي وفي نفس الوقت. – يحافظ الزعتر الصناعي على شكله الجمالي بشكل دائم على عكس العشب الطبيعي الذي يتغير باختلاف الظروف المناخية على مدار العام. – يمكن زراعته في أي مكان بالمنزل سواء على الجدران أو على الأسطح أو فوق السيراميك إذا أردت تغيير الديكور داخل المنزل بخلاف العشب الطبيعي الذي لا يمكن زراعته في هذه الأماكن. يتميز العشب الصناعي بحقيقة وجوده على الجلد ، على عكس نظيره من العشب الطبيعي. العشب الصناعي ناعم الملمس ، لذلك يمكن للأطفال الاستلقاء عليه دون خوف على بشرتهم. – يمكنك تشكيل الذيل الاصطناعي والقصة كما تريد. مثلما تتمتع القش الصناعي بالعديد من المزايا ، فهناك أيضًا عيوب لها “. 

مما يتكون العشب الصناعي؟

ويتكون العشب الصناعي من طبقات من المواد البلاستيكية ، فيوجد الجزء الخلفي الأسود الذي يتم من خلاله تثبيت العشب الأخضر ، والطبقة الثانية من العشب الصناعي من البلاستيك المطاطي. مكان الصناعة يختلف العشب الصناعي من حيث الجودة حسب المنشأ أو المكان الذي صنع فيه. هناك عشب صيني يغزو السوق بشكل ملحوظ ،

ويوجد به المعمل الهولندي ، ويوجد المصنع في بعض الدول العربية ، ولكن الأساسي يتم استيراد المواد الخام من الخارج لكنها تعتبر صناعة. الوطنية حيث تكون محبوسة في الوطن العربي. سماكة العشب الصناعي يختلف الذال الاصطناعي حسب سمكه. يوجد عشب بسمك خمسين مليمتراً وأربعون مليمتراً آخر وسماكة ثلاثين مليمتراً ، حيث يتم إخراج المواد بداخله. وهي تختلف عن ثعبان الحديقة حيث أنها فارغة من الداخل بحيث يسهل تمرير الكرة من خلالها وهي خشنه وبطرق عديدة. أو الممزوج بالعشب البني ، عشب صناعي للحدائق يتميز الوبر الصناعي للحدائق عن نظيره في النوادي ، فهو أكثر كثافة ويتضاعف عدد الغرز فيه ، ولكنه يختلف باختلاف اللب. شركة تصميم حدائق العشب الصناعي يمكن قص الثيل الصناعي ووضعه على الجدران أو الأرضيات وإضافة بعض الورود وإدخال الخشب فيه لإعطاء شكل جمالي للمكان.

مكان في حركة دائرية ووضع أشجار طبيعية أو أزهار طبيعية فيه لإضفاء مزيد من الحيوية على المكان.

الأدوات اللازمة لشركة تصميم الحدائق والعشب الصناعي – لفات من الديدان – رمل مقص أو آلة قطع – غراء ومسامير – آلة للتنظيف آلة لضغط الأرض تحت العشب ، خطوات شركة تصميم حدائق وعشب صناعي أولاً ، يجب توفير المساحة المراد زراعتها بالعشب الصناعي ثانياً: تجهيز ذلك المكان بالتخلص من أي أحجار كبيرة أو نباتات قديمة كانت بداخله.

ثالثًا: تسوية المكان بوضع الرمل والأحجار الصغيرة ورشها بالماء وضغطها لتكوين أرضية صلبة قادرة على امتصاص الماء الزائد أثناء هطول الأمطار وقادرة على عدم إنبات النباتات مرة أخرى. رابعا: قياس مساحة ذلك المكان ووضع الشجرة الاصطناعية حسب المنطقة المراد استخدامها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Button